الثلاثاء، 22 يوليو 2014

أفضل تطبيقات أندرويد

سلسلة أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع

سلسلة أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع [4]

سلسلة منتظمة من كيف تك تصلكم أول كل أسبوع، نستعرض من خلالها مجموعة من تطبيقات أندرويد المتميزة، منها ما هو جديد على الساحة، ومنها ما هو قديم نوعًا ما ولكن لم يجذب انتباه الكثير من المستخدمين، أو ربما حصل على تحديثٍ جديد جلب معه تغييرات كبيرة ومفيدة لمستخدميه، وقد تم العمل عليها بمجهود أكثر من شخص من فريق عمل كيف تك؛ ولهم جزيل الشكر.
هذه السلسلة ليست تعليمية بشكلٍ مباشر، إلا أنها تقدم فائدة للمتابع من أجل الحصول على لمحة عن تطبيقات متميزة قد تساعده في إتمام وظائف مختلفة في حال كان مستخدمًا لنظام تشغيل أندرويد. يمكن الوصول إلى التطبيق المطلوب عبر الضغط على اسمه أعلى الصورة أو عن طريق الويدجيت الموجودة أسفل الوصف، كما يمكن متابعة أرشيف السلاسل الخاصة بأفضل تطبيقات أندرويد من هنا.

Polarbear

Polarbear
يسمح لك تطبيق Polarbear أن تنشر نفس المنشور على عدّة شبكات اجتماعية في الوقت ذاته، ومنها فيس بوك، تويتر، بلوجر، تمبلر، لينكد إن وصفحات فيس بوك. وعند كتابة منشور بأكثر من 140 محرف يقوم التطبيق بتقسيم هذا المنشور إلى عدّة تغريدات بشكلٍ تلقائي، بالإضافة إلى بعض الميزات المفيدة الأخرى.
Polarbear (Beta)
24 التقييم
بواسطة Andre Weier
500 - 1,000 مرات التحميل

AirDroid

AirDroid - Best Device Manager
إن تطبيق AirDroid مجاني ومفيد جدًا، بحيث يساعدك على إدارة ونقل ونسخ الملفات بين جهازك بنظام أندرويد من جهة، وبين الكمبيوتر من جهة أخرى؛ وبالعكس، وذلك عن طريق استخدام متصفح إنترنت على الكمبيوتر بوجود شبكة لاسلكية وبدون أي توصيلات مزعجة، ويقدم العديد من الميزات الفريدة والمفيدة لأي مستخدم لنظام أندرويد.
AirDroid - Best Device Manager
278827 التقييم
بواسطة SAND STUDIO
10,000,000 - 50,000,000 مرات التحميل

Pocket

Pocket
تطبيق Pocket مفيد في حال كنت تتصفح موضوع ما ولكن ليس لديك الوقت الكافي لقراءة الموضوع بشكل كامل، فتقوم ببساطة بالضغط على زر المشاركة في جهازك وتختار تطبيق Pocket من القائمة، ليتم حفظ الموضوع الذي كنت تتصفحه تلقائيًا داخل التطبيق، ويمكنك من قراءة المواضيع في وقت لاحق ودون الحاجة للاتصال بالإنترنت، بحيث يتم حفظ كافة معلومات داخل حساب خاص بك على خدمة Pocket تقوم أنت بإنشائه.
Pocket
135180 التقييم
Offers in-app purchases
بواسطة Read It Later
5,000,000 - 10,000,000 مرات التحميل

AppGratis

AppGratis - Cool apps for free
يوفّر تطبيق AppGratis بشكل يوميّ إمكانية الحصول على تطبيق مدفوع بشكل مجاني لفترة مؤقّتة على أندرويد و iOS، كما أن التطبيق يرسل لك تنبيهًا يوميًا بوجود تطبيق مدفوع جديد، وهو سهل الاستخدام ولا يتطلب تسجيل حساب به، فضلاً عن كونه مجاني، بالإضافة إلى توفيره الكثير من النقود عليك.
AppGratis - Cool apps for free
98936 التقييم
بواسطة iMediapp
1,000,000 - 5,000,000 مرات التحميل

Notification Toggle

Notification Toggle
تطبيق Notification Toggle بسيط ومفيد جدًا في اختصار الوقت عليك، ووظيفته إضافة اختصارات الإعدادات إلى شريط التنبيهات، حيث سيغنيك هذا التطبيق عن الدخول إلى الإعدادت، كما يمكّنك من تخصيص أزرار الإعدادات التي تظهر في شريط التنبيهات بما يتناسب مع احتياجاتك الشخصية.
Notification Toggle
38479 التقييم
Offers in-app purchases
بواسطة j4velin
1,000,000 - 5,000,000 مرات التحميل

Link Bubble

Link Bubble
لا يوجد نقص في متصفحات الإنترنت الخاصة بأندرويد لكن تطبيق Link Bubble مميزًا نوعًا ما، فهو يسمح لك بفتح الروابط مباشرةً من التطبيقات الأخرى دون داعي للخروج منها أو إغلاقها، مما يوفّر عليك المزيد من الوقت، ويتوفر التطبيق بنسختين مجانية ومدفوعة، تسمح النسخة المدفوعة بفتح أاكثر من رابط في الوقت ذاته.
Link Bubble
17063 التقييم
بواسطة Chris Lacy
100,000 - 500,000 مرات التحميل

Whistle Camera – Selfie & More

Whistle Camera - Selfie & More
مع تعدد وانتشار تطبيقات الكاميرا على نظام أندرويد، يبقى هناك تطبيقات مميزة بخاصية ما عن باقي التطبيقات، وما يميز تطبيق Whistle Camera أنّه يمكّنك من التقاط الصور الشخصية أو ما يدعى بـ “سيلفي” Selfie عن طريق الصفير، حيث أنك لن تضطر إلى تخمين مكان زر التقاط الصور في هاتفك عندما تقوم بالتقاط صورة سيلفي.
Whistle Camera - Selfie & More
5561 التقييم
Offers in-app purchases
بواسطة DreamBit
100,000 - 500,000 مرات التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق